لمن اهتدى ، موقع لمن اهتدى، بإشراف الدكتور عيسى المعافا.

العودة
الذي لا يأكل من فأسه كلامه ليس من رأسه    هل خروج الإفرازات ينقض الوضوء؟    تنبـيه مهم    قضاء المرأة للصيام    ما دلالة سقوط بعض الأواني؟    عدة الوفاة والسفر    أهمية تمارين.

رؤيا الذهب والمجوهرات في المنام

السؤال: رؤيا منامية من أختكم بنت السلف من ليبيا .

رأيت في المنام أني أمسك بخلاخل من الذهب والجواهر المرصعة، وكانت في غاية الروعة، وكنت فرحة بها، وبجانبي امرأة من القرابة أيضا تنظر إلى الذهب ومعجبة به وفيه خلخال فخم كبير ،وكنت سعيدة جدا بالخلخال، الله يجزيكم خيرا ما تأويل رؤياي؟

أسأل الله لي ولكم الجنة.

_________________________

الجواب: الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وبعد: نرحب بكم في موقعكم ( لمن اهتدى )، وإنه ليسعدنا اتصالكم بالموقع في أي وقت وحين وفي أي موضوع، ونسأل الله لنا ولكم التوفيق لخير العمل وعمل الخير، وندعوه سبحانه أن يحقق لنا ولكم الصدق والإخلاص في كلمة التوحيد وتوحيد الكلمة.

وبخصوص الرؤيا أختنا بنت السلف، فإنك لم تذكري حالتك الاجتماعية، ما إذا كنت شابة مخطوبة أو متزوجة أو عانسة، ومدى دراستك ومهنتك التي تزاولينها، لأستدل بذلك على ربط المعاني في التأويل..

وعلى العموم، أختنا الكريمة، في الحقيقة أن أي إنسان يملك ذهبا بمثل ما وصفت من الخلاخل والجواهر ، فإنه يكون مهموما بالخوف على مجوهراته، ومرتبكا في شدة الحرص عليها والحراسة لها.

وبالتالي فالذي يظهر من الرؤيا للذهب بهذا القدر، أنه يفسر غالبا بنوع من الهموم تحل بصاحب الرؤيا، ونوع من رآه معه، ولكن لا عليك، لا تقلقي، هي مجرد هموم عابرة قد يكون لها صلة بما يدور الآن في ليبيا وهموم الجنس الناعم خصوصا على أنفسهن وقرابتهن، ريثما يستقر الوضع.

فنسأل الله أن يعجل بالاستقرار في ربوع ليبيا الغالية وجميع بلاد المسلمين…  وبالله التوفيق.

1 تعليق

  1. الجزائرية الحرة قال:

    السّلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته،شكرا على هذا العمل الصالح و جزاكم الله خيرا.

أرسل الآن